كـــــــــــــــ احلى ـــــــــــــلام
اهلا وسهلا بيك عزيزى الزائر اذا كانت هذه زيارتك الاولى للمنتدى فتفضل بالتسجيل

اما اذا كنت عضو فتفضل بالدخول



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما الذي يجب تعلمه من سفينة نوح...!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
almajek
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 15539
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ما الذي يجب تعلمه من سفينة نوح...!   الإثنين يناير 25, 2010 11:02 pm

oogt

ما الذي يجب تعلمه من سفينة نوح...!



إذا المـــــرءُ لا يـــلقــاكَ إلا تـــكلفـــــاً

فـــدعـــــــــــهُ ولا تكثــــــرْ عليـهِ التــأسفــا

ففــي النـــاس ِأبـدالٌ وفــي التــركِ راحــةٌ

وفــي القلـــبِ صبـــرٌ للحبيـــبِ ولـــو جفـــــا

فمـــا كــلُ مــنْ تهــــواهُ يهــــواكَ قلبــــهُ

ولا كـــلُ مـــن صــافيــــتهُ لــكَ قــدْ صفــــا

إذا لــــمْ يكـــنْ صفــــوُ الــــودادِ محــــبةً

فـــلا خيـــرَ فــي خــــلٍ يجـــيءُ تكلفــا

ســـلامٌ عــلى الدنيـــا إذا لـــمْ يكـــنْ بها

صديــقٌ صدوقٌ صـــادقُ الوعـــدِ مُنصفــا


ما الذي يمكن أن نتعلمه من سفينة نوح؟؟

* لاتتأخرعن مواعيدك حتى لاتضيع فرصة النجاة

*تذكرأننا جميعاً في سفينة واحدة وغرق أحدنا يعني غرق الجميع

*خطط للمستقبل فلم يكن هناك مطرعندما شرع نوح عليه السلام ببناء سفينة

*حافظ على صحتك ولياقتك فقد تضطرلإنجازبعض المهام الشاقة وأنت في 60من العمر

*لاتعبأ بالنقد الهدام وبلغوالكلام بل استمر بالعمل وإنجازالمهام

*ابن مؤسستك وحياتك ومشروعاتك على أرض صلبة

*اتخذ لك صديقاً ورفيقاً ولاتعبر لجة الحياة وحدك
يقول المثل (الصديق قبل الطريق)

*السرعة ليست ميزة دائماً فأنت تعرف قصة الأرنب والسلحفاة وتعرف أن الزواحف وصلت وقتها وركبت مع النمور

*حاول الإسترخاءعندما تزداد الضغوط تماماً مثل السفينة التي تخفف سرعتها عندما تشتد الرياح

*لاتستهن بمهارات الهواة فلربما تفوق خبرة الخبراء في التشييد و البناء
فسفينة نوح بناها مبتدئون و"تايتنك"بناها محترفون ومع ذلك نجت الأولى
وغرقت الثانية

*كن مع الله ولاتبالي فمهما بلغت شدة العاصفة يبقى الإيمان سبيل النجاة*

من وجد الله ماذا فقد ومن فقد الله ماذا وجد
أتمنى أن ينال اعجابكم






مما راق لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alderbaki
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1101
نقاط : 16821
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ما الذي يجب تعلمه من سفينة نوح...!   الثلاثاء يناير 26, 2010 12:04 am

*حاول الإسترخاءعندما تزداد الضغوط تماماً مثل السفينة التي تخفف سرعتها عندما تشتد الرياح

تسلم ع التوبيك الجميل ده يامجيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7lakalam.forumotion.com
almajek
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 15539
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ما الذي يجب تعلمه من سفينة نوح...!   الثلاثاء يناير 26, 2010 1:14 am

Alderbaki كتب:
*حاول الإسترخاءعندما تزداد الضغوط تماماً مثل السفينة التي تخفف سرعتها عندما تشتد الرياح

تسلم ع التوبيك الجميل ده يامجيك






hsdg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Prince of Dark
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 7
نقاط : 14218
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ما الذي يجب تعلمه من سفينة نوح...!   الخميس يناير 28, 2010 11:51 am

جزاكم الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما الذي يجب تعلمه من سفينة نوح...!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كـــــــــــــــ احلى ـــــــــــــلام :: منتدى احلىكــــــلام العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: